2017 الجمعة 24 نونبر 
 
radio tanger _ maroc
موقع الشركة الوطنية للإذاعة و التلفزة
ركن المتغيبين

عبد الإله الحليمي يتحدث لـ Daba.TV

عبد الإله الحليمي يتحدث لـ %100 شباب

محمد بنطيب يتحدث عن زملائه بالإذاعة

إذاعة طنجة شابة و ستبقى شابة

الزميل محمد العربي بن جلون يتسلم وسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الممتازة

 

احتضن استوديو عبد القادر الراشدي بإذاعة طنجة مؤخرا ، حفلا حميميا بمناسبة تسلم الزميل الحاج محمد العربي بن جلون ، قيدوم التقنيين والمخرجين الاذاعيين ، وسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الممتازة . و قد اتسم هذا الحفل بلحظات اعتراف وعرفان في حق الحاج بن جلون و بفقرات موسيقية أحياها جوق محلي للموسيقى الشعبية .

وفي كلمة بالمناسبة أكد الزميل عبد الاله الحليمي ، رئيس محطة اذاعة طنجة ، على صفات النبل ودماثة الخلق التي يتحلى بها الزميل بن جلون ، معتبرا أن تقلده لوسام مولوي رفيع ، يعد فخرا على صدور كافة أفراد الأسرة الإذاعية ، مضيفا بأن مساره المهني يظل نموذجيا سواء من ناحية الكفاءة المهنية ،أو على مستوى الانضباط والجدية والمثابرة .



وبدا الزميل محمد العربي بن جلون متأثرا وهو يعبر عن انطباعه الشخصي ، إثر الثقة المولوية الكريمة بحصوله على وسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الممتازة ، مشيرا إلى أنه مدين في مسيرته الإذاعية لكافة الزملاء الذين تجمعه بهم أواصر التعاون ، مثلما يهدي تتويجه لزوجته ورفيقته دربه في الحياة التي تتحمل طبيعة عمله الشاق .
واللافت أن هذا الحفل يكرس توجها نبيلا يتجلى في العلاقات الحميمية التي تجمع ما بين أفراد أسرة إذاعة طنجـة .

 


يذكر أن الحاج بن جلون ببصمته شديدة الخصوصية ، وبمساره المهني والإبداعي الذي بدأه سنة 1973 ، أيام كانت إذاعة طنجة تبث برامجها باللغات الأربع ( العربية ، الفرنسية، الاسبانية والانجليزية) ، يظل من خيرة الأسماء التي تعاملت مع مجالات الريبورتاج والتسجيل والإخراج والبث المباشر على صعيد إذاعة طنجة والإذاعة الوطنيــة .
بموازاة مع ذلك ، هناك البعد الإنساني الذي يقترن بالزميل محمد العربي بن جلون من خلال نشاطه كرئيس لجمعية الأعمال الاجتماعية لمستخدمي الإذاعة و التلفزة (فرع طنجة ) .

 

 
               
33Avenue le prince Moulay Abdellah Tanger - Tel : 05.39.32.16.80/81 Fax : 05.39.94.61.26      رقم ، شارع الامير مولاي عبد الله طنجة  الهاتف 05.39.32.16.80/81 
                                               جميع الحقوق محفوظة ©
                                         webmaster : Rachid El Idrissi  contact : radiostation@menara.ma