2017 الثلاثاء 21 نونبر 
 
radio tanger _ maroc
موقع الشركة الوطنية للإذاعة و التلفزة
ركن المتغيبين

عبد الإله الحليمي يتحدث لـ Daba.TV

عبد الإله الحليمي يتحدث لـ %100 شباب

محمد بنطيب يتحدث عن زملائه بالإذاعة

إذاعة طنجة شابة و ستبقى شابة

"إذاعة طنجة العاليا " تعلي رصيدها من الجوائز سنة بعد أخرى


تحقق إذاعة طنجة منذ إثنتين و ستين سنة نجاحا جماهيريا كبيرا تعكسه محبة و وفاء آلاف المستمعين الذين يشاركون عبر أثيرها ، و يواظبون على متابعة برامجها بوفاء منقطع النظير .و لعل السر في ذلك هو حرص " إذاعة طنجة العاليا " على إعلاء صوت المواطن البسيط الذي يعبر من خلال برامجها عن هواجسه و همومه ، كما يرى في إذاعة طنجة دوما ، المنبر الإعلامي الناطق بأفكاره و قضاياه ، و الإذاعة الأقرب إليه التي تنصت له قبل أن ينصت إليها .

إذاعة طنجة التي تحرص على تطوير أدائها باستمرار ، من خلال عمل دؤوب و مثابر ، يضع المستمع في قلب انشغالات الإذاعة و اهتماماتها ، تحقق بالإضافة إلى التألق الجماهيري رصيدا جيدا من الجوائز ، بلغ عددها أزيد من 34 جائزة منذ سنة 1996 .

و حتى في زمن تحرير الإعلام و المنافسة القوية بين الإذاعات و الفضائيات ، استطاعت إذاعة طنجة أن تحافظ على مكانتها في قلوب المستمعين ، و في عيون المهنيين ، و هكذا حصدت إذاعة طنجة خلال سنة واحدة - من 15 نونبر 2007 إلى 15 نونبر 2008 - ثمانية جوائز : فمنذ حصولها على الجائزة الوطنية الكبرى للصحافة صنف الإذاعة دورة 2007 ، حصلت إذاعة طنجة في مسابقة نجوم بلادي - دورة 2007- على تتويجين و تنويهين عن أربعة من برامجها ، كما حازت إذاعة طنجة على الجائزة الثانية للميكروفون الذهبي المغاربية في الجزائر ، لتحرز مؤخرا على الجائزتين الذهبية و الفضية عن برنامجين من برامجها في الدورة الرابعة عشرة لمهرجان القاهرة للإعلام العربي.

إن الهاجس الرئيسي ل " إذاعة طنجة العاليا .. صوت كل الناس " هو أن تظل وفية لميثاق الشرف الذي يجمعها بالمستمعين ، كمؤسسة مواطنة حرصت منذ ستة عقود على غرس قيم المواطنة ، و على رسالة إعلامية هادفة ، ترقى لمستوى انتظارات مستمعيها ، وتطلعات الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة .
و إذا كان مشوار الجوائز لهذه المحطة الإذاعية الرائدة مستمر بإذن الله ، فإن إذاعة طنجة تتسلم عبر أثيرها كل يوم ، جائزة أغلى من كل الجوائــز ، هي رضى مستمعيها عن برامجها ، و وفاؤهم لأثيرها .

 

 
               
33Avenue le prince Moulay Abdellah Tanger - Tel : 05.39.32.16.80/81 Fax : 05.39.94.61.26      رقم ، شارع الامير مولاي عبد الله طنجة  الهاتف 05.39.32.16.80/81 
                                               جميع الحقوق محفوظة ©
                                         webmaster : Rachid El Idrissi  contact : radiostation@menara.ma