2017 الثلاثاء 21 نونبر 
 
radio tanger _ maroc
موقع الشركة الوطنية للإذاعة و التلفزة
ركن المتغيبين

عبد الإله الحليمي يتحدث لـ Daba.TV

عبد الإله الحليمي يتحدث لـ %100 شباب

محمد بنطيب يتحدث عن زملائه بالإذاعة

إذاعة طنجة شابة و ستبقى شابة

إذاعة طنجة تحتفل بنيلها الجائزة الوطنية الكبرى للصحافة


في جو أسري مفعم بالفرحة ، إحتفلت إذاعة طنجة مؤخرا بنيلها الجائزة الوطنية الكبرى للصحافة في دورتها السابعة ، حيث توج في صنف الإذاعة برنامج " تحت المجهر " من إعداد و تقديم : محمد بن الطيب ، تنسيق : أسماء العسري ، و إخراج : وديع بنرحمون.


حضر الحفل أطر إذاعة طنجة ، و موظفوها من كل الأقسام و الاختصاصات ، سواء الذين يشتغلون بها في الوقت الحالي ، أو الذين مروا بها في وقت سابق من تاريخها الطويل .
كما حضر الحفل نخبة من المدعوين و ضيوف الإذاعة و مستمعيها ، الذين دأبوا على الوفاء لأثيرها و مشاطرتها أقوى لحظات تاريخها العريق.
و قد استهل الحفل بقراءة مباركة لآيات بينات من الذكر الحكيم ، تبركا و تيمنا ، و ترحما على روح والدة الزميل محمد بن الطيب التي انتقلت مؤخرا إلى عفو الله.

و قبل أن يقدم جوق الإذاعة برئاسة الزميل الفنان محمد العروسي وصلات أندلسية ، تناول الكلمة رئيس محطة إذاعة طنجة عبد الإله الحليمي ، الذي هنأ أسرة إذاعة طنجة و الزميل محمد بن الطيب ، كما هنأ كل الطاقم الذي اشتغل على إنجاز البرنامج الفائز بالجائزة ، مؤكدا أن هذا التتويج المستحق هو تتويج لآليات العمل بإذاعة طنجة التي تلتزم في عملها و في برامجها مبدأ إعلام القرب ، و الذي هو في الوقت ذاته النهج الذي تسير عليه الشركة الوطنية للإذاعة و التلفزة .
كما أشار السيد الحليمي إلى أن التفوق في زمن المنافسة ، لم يتأت لهذه الإذاعة العريقة إلا بفضل التزامها بميثاق الشرف الذي يجمعها منذ عقود بمستمعيها ، بالإضافة إلى وفائها لشعار هويتها " إّذاعة طنجة العاليا صوت كل الناس " .

و لأنها فعلا إذاعة تنقل صوت المواطن في كل القضايا ، و تعلي كلمته ، و تنطق بهمومه و هواجسه و انشغالاته ، فقد استطاعت بذلك أن ترقى إلى مستوى انتظاراته و تطلعاته ، ليظل وفيا لها و لصيقا بها ، بالرغم من وجود خيارات عدة أمامه ، وفرها ثراء المشهد السمعي البصري في بلادنا و العالم.
تأسيسا على ذلك ضاعفت إذاعة طنجة رصيدها من الجوائز في الثلاث سنوات الأخيرة ، لتثبت أنها – و في ظل الشركة الوطنية للإذاعة و التلفزة – لا تزال تحتفظ ببريقها و تألقها في عيون المهنيين ، و بمكانتها و محبتها في قلوب كل المستمعين .

و من جهته تحدث الإذاعي المخضرم محمد بن الطيب المتوج بالجائزة عن كواليس إنجاز برنامج " تحت المجهر " الذي عالج موضوع المخدرات القوية ، مشيرا إلى أنه لم يكن متعودا على تسجيل البرامج ، فهو يقدم كل برامجه على الهواء مباشرة ، لكن قوة الموضوع الذي وقع عليه الاختيار ، و أهميته للمجتمع المغربي ، جعلته يصر على بسط الحقائق أمام المستمع ، من هنا سعى إلى عرض كل وجهات النظر ، و مناقشة كل زوايا الموضوع ، ليس فقط مع القانونيين و الأطباء و الفقهاء ، إنما أيضا مع المدمنين ، و مهربي المخدرات ، و المساجين الذين أدينوا بتهمة التهريب ، و ذلك بغرض تمرير رسالة إعلامية قوية من أفواه من عاشوا التجربة ، و اكتووا بنارها و اتعظوا من دروسها .

"إذاعة طنجة العاليا صوت كل الناس " كانت إذن في هذا الحفل صوت فرحة التتويج ، على أنه يجب التذكير بأن هذه الإذاعة هي متوجة دوما ، في عيون مستمعيها و في قلوب أوفيائها و مريديها ، و ستظل تشتغل دوما لتحافظ على جائزتها الأكبر و هي رضى المستمعين ووفائهم لأثيرها.

 

 
               
33Avenue le prince Moulay Abdellah Tanger - Tel : 05.39.32.16.80/81 Fax : 05.39.94.61.26      رقم ، شارع الامير مولاي عبد الله طنجة  الهاتف 05.39.32.16.80/81 
                                               جميع الحقوق محفوظة ©
                                         webmaster : Rachid El Idrissi  contact : radiostation@menara.ma