2017 الجمعة 24 نونبر 
 
radio tanger _ maroc
موقع الشركة الوطنية للإذاعة و التلفزة
ركن المتغيبين

عبد الإله الحليمي يتحدث لـ Daba.TV

عبد الإله الحليمي يتحدث لـ %100 شباب

محمد بنطيب يتحدث عن زملائه بالإذاعة

إذاعة طنجة شابة و ستبقى شابة

إذاعة طنجة تعيش فرحة صعود اتحاد طنجة لكرة القدم إلى القسم الأول


احتفاء بصعود فريق اتحاد طنجة لكرة القدم إلى القسم الوطني الأول وتحقيقه لحلم طال أمده، خصصت اذاعة طنجة عبر برنامج " أصداء الملاعب " الذي يعده ويقدمه الزميل محمد الصمدي حلقة احتفائية ، مشاركة منها جمهور ومحبي وأنصار اتحاد طنجة فرحة معانقة قسم الأضواء .
هذه الحلقة الاحتفائية التي احتضنها استوديو عبد القادر الراشدي عبر مساحة زمنية في حدود الساعتين ، بثت مباشرة صباح الاثنين 27 أبريل الجاري من الحادية عشرة إلى الواحدة بعد الزوال ، تميزت بحضور ومشاركة مختلف الفعاليات الرياضية المحلية من لاعبين وأطر تقنية ومسيرين وجمعيات رياضية وفرق موسيقية .
وخلال هذا الموسم الرياضي وطوال المواسم السابقة كانت إذاعة طنجة حريصة على نقل أدق التفاصيل المرتبطة بالفريق الكروي الأول للمدينة ، حيث واكبت مسيرة اتحاد طنجة عبر برامج إخبارية وتحليلية ، فضلا عن التركيز على دور مدينة  البوغاز في المجال الذي صار يتعزز بالعديد من الإنجازات والبنيات التحتية في إطار برنامج طنجة الكبرى . كما لعبت إذاعة طنجة دورا فعالا في التحذير من بعض السلوكيات غير المسؤولة والمتمثلة في تنامي ظاهرة الشغب الرياضي ، مثلما كانت تسعى عن طريق سلسلة برامج إلى تحفيز اتحاد طنجة بمختلف مكوناته من أجل ترجمة أهداف الأنصار والمحبين وتصدر الريادة للعودة إلى موقعه الأصلي بالقسم الأول .
وبهذه بالمناسبة تتمنى أسرة اذاعة طنجة كامل النجاح للأسرة الكروية في المدينة ، وترجو أن يحقق الاتحاد نتائج ترضي طموحات جمهوره بخلق المتعة والفرجة ضمن فريق تنافسي يراهن على التميز وحصد الألقاب في القادم من المواسم الرياضية.


 

 

 

 
               
33Avenue le prince Moulay Abdellah Tanger - Tel : 05.39.32.16.80/81 Fax : 05.39.94.61.26      رقم ، شارع الامير مولاي عبد الله طنجة  الهاتف 05.39.32.16.80/81 
                                               جميع الحقوق محفوظة ©
                                         webmaster : Rachid El Idrissi  contact : radiostation@menara.ma